Search تسجيل الدخول

تداول الفوركس مع وسيط خبير

اكتشف الفرص المثيرة في أسواق الفوركس وبأسعار تنافسية مع GKFX Prime. تمتع بسيولة
عميقة، أوامر سريعة وخدمة عملاء احترافية من وسيط عالمي يتواجد في 15 بلد. تداول أكثر من
40 زوج عملات مع GKFX Prime وانضم إلى الملايين من متداولي الفوركس حول العالم.

لماذا تتداول الفوركس مع GKFX PRIME؟

أفضل الشروط

سبريد منخفض يصل إلى
0.0 نقطة في
حساب ECN Zero

أفضل الأدوات المالية

أفضل أزواج العملات الشاذة
والرئيسية والثانوية من كافة الأسواق العالمية

تأمين العملاء

وسيط مرخص في جزر فيرجن البريطانية
يوفر حماية لأموال العملاء عبر تغطية تأمينية
تصل إلى 3.5 مليون دولار

تنفيذ فائق السرعة

+500 مليون عملية مُنفذة
حتى الآن بسرعة فائقة،
ومازال العد مستمراً

الدعم الداخلي

دعم احترافي للعملاء
على مدار 24/5، متوفر بـ 14
لغة

اتفاقيات الرعاية

نفخر بأننا
شريك التداول
الرسمي لفريق أرسنال

أدوات التداول الأخرى

المؤشرات

تداول مجموعات منتقاة
من الأسهم في أي وقت خلال اليوم

أعرف المزيد

الأسهم

عقود الفروقات على أسهم
أشهر الشركات العالمية

أعرف المزيد

السلع

نَوِع محفظتك الاستثمارية مع المعادن أو سلع الطاقة

أعرف المزيد

العملات المشفرة

تداول العملات المشفرة بسهولة
لا حاجة لوجود محفظة رقمية، بدون أي مشاكل

أعرف المزيد
أهم الأسباب التي تبرر أفضلية التداول مع GKFX PRIME

الأسواق لا تنام أبداً. وهكذا GKFX PRIME.
تداول عقود الفروقات معنا على مدار 24/5.

  • أفضل الشروط سبريد تنافسي وسحب الأموال بدون أي مشاكل
  • أفضل الأدوات المالية أهم أزواج الفوركس وعقود الفروقات الأخرى في الأسواق العالمية
  • تأمين العملاء وسيط مرخص في جزر فيرجن البريطانية يوفر حماية لأموال العملاء عبر تغطية تأمينية تصل إلى 3.5 مليون دولار
  • تنفيذ فائق السرعة +500 مليون عملية مُنفذة حتى الآن بسرعة فائقة، ومازال العد مستمراً
  • الدعم الداخلي دعم عملاء احترافي على مدار 24/5، متوفر بـ 14 لغة
  • اتفاقيات الرعاية نفخر بأننا شريك التداول الرسمي لفريق أرسنال لكرة القدم

كيف تتداول الفوركس

كيف تقرأ مخططات الفوركس البيانية؟

توفر GKFX Prime منصات الميتاتريدر4 والميتاتريدر5 للوصول إلى سوق الفوركس. تتضمن هذه المنصات مخططات بيانية مدمجة لتحليل الأسواق وتوقع الاتجاهات للتداول بشكل أفضل. لدينا أيضاً أدوات وإشارات الفوركس لتحليل الأسواق وحركة الأسعار بطريقة أكثر سهولة. يتعين على الوافدين الجدد إلى سوق الفوركس الاطلاع على مواد التداول المجانية التي نوفرها لتعليمهم كيفية قراءة الرسوم البيانية قبل البدء في تداول العملات عبر الإنترنت.

كيف يعمل سوق الفوركس؟

عند تداول العملات، فأنت في الأساس تضارب على اتجاهات الأسعار. ستقوم بفتح إما مركز شراء أو بيع بافتراض أن سعر العملة سيتحرك صعوداً أم هبوطاً. وبالنظر إلى أن هناك ملايين من متداولي الفوركس الآخرين يقومون هم أيضاً بفتح صفقات مثلك، فإن السعر يتحدد استناداً إلى مجمل صفقات كافة المشاركين في السوق.

يشبه الأمر لعبة ’شد الحبل‘ حيث يمسك ملايين المتداولين على كل جانب بأحد طرفي الحبل. أحدهما يشتري، والآخر يبيع. عندما يقوم متداول بفتح صفقة، فإنه في واقع الأمر يمسك بأحد طرفي الحبل. وعندما يصل السعر إلى المستوى الذي يريده، فإنه يغلق صفقته، أي بعبارة أخرى يترك طرف الحبل للآخرين.

تلك ببساطة هي آلية تحديد الأسعار في سوق الفوركس، دون تدخل من جهة تنظيم رسمية أو أي هيئات حكومية. ولكن لا يستثمر الجميع نفس القدر من الأموال... ولهذا تؤثر بالقطع الاستثمارات الكبيرة بشكل أكبر على أسعار السوق مقارنة بالأثر الذي تحدثه الاستثمارات الصغيرة. برغم ذلك، فإن سوق الفوركس عميق وضخم بدرجة لا تسمح حتى للاعبين الكبار بتوجيهه أو التحكم فيه.

ما هو الفوركس؟

الفوركس هو اختصار لسوق تبادل العملات الأجنبية. يطلق عليه أيضاً الفوركس أو FX، والذي يشير إلى سوق لا مركزية لتبادل مختلف العملات العالمية. تعتبر مراكز شراء وبيع العملات عند أسعار متفق عليها هي الأساس الذي يقوم عليه سوق الفوركس. هو شبكة رقمية لامركزية تضم البنوك والوسطاء والمتداولين، حيث يجري تنفيذ معاملات بقيمة تتجاوز 5 تريليون دولار يومياً.

ما هو تداول الفوركس؟

الفوركس هو سوق تبادل العملات الأجنبية. تداول الفوركس يعني تداول عقود الفروقات على إحدى أزواج العملات مثل اليورو مقابل الدولار الأمريكي - يطلق عليه اختصاراً EURUSD. يتم تسعير العملات مقابل بعضها البعض. يقوم المتداولون بالاستثمار عن طريق فتح مراكز في هذا السوق والمضاربة على كيفية تغير السعر بمرور الوقت. إذا تغير سعر زوج EURUSD بطريقة تتفق مع توقعاتك، عندها ستحقق أرباح.

ما هي مزايا تداول الفوركس؟

تقدم شركات الوساطة لعملائها ما يطلق عليه ’التداول بالهامش‘، والذي ينطوي على استخدام الرافعة المالية. يعني ذلك أن متداولي الفوركس بمقدورهم فتح صفقات تداول في السوق أكبر من استثماراتهم الفعلية. وعلى عكس أساليب الاستثمار التقليدية، يمكنك تحقيق أرباح حتى إذا كان سعر الأصل (في هذه الحالة، زوج العملات) يتحرك في اتجاه هابط.

هل ينطوي تداول الفوركس على مخاطر؟

نعم بالتأكيد، ينطوي تداول الفوركس على مخاطر جمة لأن الأسواق بطبيعتها متقلبة وهو ما يستلزم مُتابِعة الموقف عن كثب. قد تؤدي التحركات الحادة للأسعار إلى خسارة الهامش المطلوب لإبقاء صفقاتك مفتوحة. يعني ذلك إمكانية أن تخسر استثماراتك بوتيرة سريعة. تقدم GKFX Prime أوامر إيقاف الخسارة وتصدر أيضاً تحذيرات دورية للعملاء لحماية أنفسهم من التقلبات الحادة في السوق.

إذا لم يكن لديك الوقت أو الخبرة الكافية لتداول الفوركس، فكر في نسخ الاستراتيجيات الناجحة أو انضم إلى برنامجنا للتداول الاجتماعي للاستثمار بكفاءة.

هل ترغب في معرفة المزيد عن كيفية البدء في تداول الفوركس؟ يمكنك الاطلاع على صفحات قسمنا التعليمي والفيديوهات التوضيحية لبدء التداول.

UNLIMITED ACCESS!

The best way to keep track of your accounts. Get notifications
and access your dashboard any time!

Open a live or demo account, make secure deposits or get latest
market updates for free!

Search LOGIN

TRADE FOREX WITH AN EXPERT BROKER

Discover the exciting opportunities of Forex markets with competitive prices on GKFX Prime. Enjoy deep
liquidity, fast orders and expert customer service with a truly global broker, present in 15 countries. Trade over
40 FX pairs with GKFX Prime to join the millions of Forex traders worldwide.

WHY TRADE FOREX WITH GKFX PRIME?

Top Conditions

Spreads go as low
as 0.0 pips with our
ECN Zero account

Best Instruments

Best major, minor &
exotic currency pairs
from global markets

Client Safety

BVI regulated broker
with client insurance
up to $3,5M

Fast Execution

500+ M executions so
far with low latency
and counting

Local Support

24/5 expert customer
support, available in 14
languages

Sponsorships

Proud and Official
Trading Partner of
Arsenal FC

OTHER TRADING INSTRUMENTS

Indices

CFDs on popular company
shares worldwide

Learn More

Stocks

Trade select groups of
shares anytime of the day

Learn More

Commodities

Diversify your portfolio with Metals or Energies

Learn More

Cryptos

Trade coins easily;
No digital wallet, no hassles

Learn More
TOP REASONS TO TRADE WITH GKFX PRIME

The markets never sleep. Neither does GKFX Prime.
Trade CFDs 24/5 with us.

  • Top Conditions Competitive spreads and hassle-free withdrawal process
  • Best Instruments Top FX pairs and other CFDs from global markets
  • Client Safety BVI regulated broker with client insurance up to $3,5M
  • Fast Execution 300+ M executions so far with low latency and counting
  • Local Support 24/5 expert customer support, available in 14 languages
  • Sponsorships Proud and Official Trading Partner of Arsenal FC

HOW TO TRADE FOREX

How does forex trading work?

When trading currencies, you speculate on the price. You open either a long (buy) or short (sell) position, assuming the currency’s value will either go up or down. As millions of other Forex traders open positions just like you, the price is set as a collective result of everyone’s positions.

Think of it as a ‘tug of war’ where millions of traders are holding a rope. One side is buying, the other is selling. When a trader opens a position, they grab one end of the rope. When happy with the current price, they close the position and thus ‘let go’ off the rope.

Without an official regulator or state involved, this is pretty much how the pricing is determined. But not everyone has the same amount of investment… Larger investments will definitely impact the direction and the pricing of markets slightly more than small investments. Still, the market is so deep that even the largest players can never shape or corner it.

How to read Forex charts?

GKFX Prime offers Metatrader 4 and Metatrader 5 platforms to access Forex market. These platforms inherently contain analysis charts to predict market sentiments and to trade better. We also have tools and forex signals to analyze the markets and the price actions easier. Forex beginners should study our free trading materials to learn how to read charts before starting currency trading online.

Is Forex trading risky?

Yes, Forex trading is risky as the markets are volatile and require close monitoring. With sharp price movements, you might lose the margin necessary to keep a position open. This means you can lose your investment quickly. GKFX Prime offers stop loss mechanism and regularly warns clients to protect them against such erratic movements.

If you don’t have enough experience or free time for forex trading, consider copying working strategies or joining our social trading program to invest.

Would you like to know more about how to start trading forex? Consider our Education pages and explainer Videos to start trading.

What are the advantages of Forex trading?

Brokers offer ‘margin trading’, providing leverage for clients. This means Forex traders can take larger positions than their actual investments in the market. Unlike traditional investment methods, you can profit even if the asset (in this case, FX pair) actually decreases in value.

What is Forex trading?

Forex is the currency exchange market. Forex trading means trading CFDs for a currency pair such as Euro and U.S. Dollar - EURUSD for short. The prices are quoted against one currency to another. Traders invest and open a position in the market, speculating on how this price will change over time. If the price of EURUSD changes according to your prediction, you profit.

What is Forex?

Forex is short for Foreign Exchange market. Also known as FX or currency trading., it describes the currency exchange market. Buying and selling positions for agreed prices is the basis of the forex market. It is a decentralized and digital network of banks, brokers and traders, exchanging more than $5 trillion a day.