اغلاق

ملاحظاتك هي مهمة لنا!

كيف تقيّم موقعنا على مقياس 1 إلى 5, 5 كونها الاعلى و 1 هي الدرجة الادنى؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

الرجاء إدخال تعليقاتك في المربع أدناه وأخبارنا عن رأيك!

Refresh

Education & Tools

كيف أقوم بعمل أمر جديد؟
عند وضع امر جديد في منصة التداول سوف تحتاج إلى تحديد نوع الامر، حجم التداول والسعر والمدة للأمر
ماذا يحدث إذا حدث فاصل سعري او ثغرات سعريه بالسوق عند مستوى الأمر الخاص بي?
في ظروف السوق المتقلبة قد يكون من الممكن للأمر ان يتم تنفيذه عند مستوى أقل من سعر الامر الذي حددته سابقا. هذه الحالة معروفه باسم فجوة سعريه وفي هذه الحالة سوف تقوم شركه GKFX Prime بتنفيذ الأمر الخاص بك عند أقرب سعر متاح في السوق.
ماذا يحدث للأوامر الملحقة بالعملية المفتوحة عندما يتم إغلاق العملية؟
لديك أي أوامر ملحقه على العملية المفتوحة في السوق سيتم تلقائيا عند إغلاق العملية المفتوحة. ولكن يقع على مسؤوليتك معرفه أذا قد تم إغلاق هذه الأوامر أم لا. أذا قمت بترك اي اوامر معلقه وغير ملحقه بأي عمليه مفتوحة على الحساب فأن هذه الأوامر سوف يتم تنفيذها بمجرد الوصول للسعر الخاص بها
اغلاق عملية مفتوحة
لكي تستطيع أغلاق عمليه مفتوحة على منصة التداول ميتاترادر MetaTrader يجب عليك ان تقوم بإلحاق أمر اغلاق اليها او ان تقوم بالضغط على زر الفأرة Mouse اليمين وانت على العملية المراد إغلاقها في الجزء المخصص للعمليات المفتوحة داخل المنصة ثم اختيار "أغلاق العملية" ثم قم بالضغط على الزر الأصفر اللون الذي سوف يظهر في الشاشة التأليه. أذا قمت بفتح عمليه في الاتجاه الأخر للعملية الأساسية فأن ذلك لن يقوم بإغلاق العملية ولكن سوف يتركك معلق بين عمليتين في حاله الهيدج  
ما هو التمويل.
كما ذكر سابقا، إذا كان لديك عمليه مفتوحة على العقود مقابل الفروقات CFD الساعة 1:00 بتوقيت لندن فسوف تكون خاضعة للتمويل. أما إذا تداولت في خلال اليوم بشكل طبيعي وفي نهاية اليوم لم يكن لديك اي عمليات مفتوحة على الحساب فلن تخضع للتمويل. أما إذا كنت من المتعاملين على العقود مقابل الفروقات CFD على المدي الطويل فسوف تخضع لرسوم التمويل. وذلك لنك وضعت جزء بسيط من القيمة الفعلية للتجارة ثم قمت باقتراض باقي الرصيد الخاص بك من السوق ولذلك نحن نقوم بخصم رسوم تمويل 2٪ فوق سعر الإقراض لليلة واحدة لكل عمليه مفتوحة. أما إذا كنت من المتعاملين على السوق في خلال اليوم فمن الممكن ان تحصل على تمويل لأنك قد قمت فعليا بإيداع القيمة الحقيقة للعمليات المفتوحة على الحساب معنا وسوف تحصل على رسوم التمويل المبيت وهي 2% بحد أدني 0% من العمليات المفتوحة على الحساب لكل عمليه.
أما إذا قمت بفتح عمليتان واحده على المدي البعيد والأخرى على المدي القريب فأن تلك العمليتان لن تقوما بإلغاء بعضهم البعض وفي هذه الحالة سوف يقع عليك تسديد واستلام الرسوم المستحقة لكل من العمليات المفتوحة على الحساب. وسوف تقوم بفقدان الفرق اي كان هو.
التمويل يعمل بشكل مختلف لصرف العملات الأجنبية، لذا يرجى قراءة المقطع على ذلك لمعرفة كيفية التي يتم تطبيقها.

 

تحذير المخاطر

جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطرة برأس المال. وهي غير مناسبة لجميع المستثمرين، ويمكنك أن تخسر أكثر من إيداعك الأولي. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها، والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. راجع تحذير المخاطر التي الكامل على موقعنا على شروط الاعمال.

How do I place an order?
Close

Your feedback is important to us!

How would you rate our site on a scale of 1 to 5, 5 being the highest and 1 being the lowest?

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

Please enter your feedback in the box below and tell us what you think !

Refresh

Education

How do I place an order?

How do I place an order?

You can place an order on the trading platform you will need to specify an order type, trade size, price and duration for the order.

What happens if the market gaps through my order level?

In volatile market conditions it may be possible for an order to be triggered at a level that is less favorable than the order price you specified. This is known as ‘Gapping’ and in this situation GKFX will endeavor to execute the order at the first or most reasonable price available to us.

What happens to orders that are attached to an open position when that position is closed?

If you have any orders that are attached to a position that has been closed then these will automatically be cancelled. But it is your responsibility to ensure that this has been done. If you have left orders that are not specifically attached to a position then these will carry on being worked.

Closing an open position

To close an open position on MetaTrader you must either attach an order to the position, or right click on the position viewable in the ‘Trades’ tab and then choose the ‘close order’ option and then click the yellow close button. If you simply do a trade of equal and opposite value then this will not close the position but leave you both long and short.

What is Financing?

As mentioned previously, if you have a position open in a CFD at 10pm (London time) you will be subject to financing. If you have simply day traded and have no open positions left open, then you are not subject to any financing. If you are long a CFD then you will incur a financing charge. As you have only put up a fraction of the actual value of the trade then you have ‘effectively borrowed’ the balance. For this we charge a financing charge of 2% above the overnight lending rate for the currency concerned. If you are short a CFD then you may receive financing. You have effectively deposited the entire value of the trade with us and will receive financing which is the overnight lending rate minus 2% (subject to a minimum of 0%). If you have a position where you are long and short the same CFD then these do NOT cancel each other out and you would be liable to both pay and receive financing, losing whatever the difference is. Financing works differently for Foreign Exchange, so please read the section on that to find out how that is applied.

RISK WARNING

All financial products traded on margin carry a high degree of risk to your capital. They are not suited to all investors and you can lose more than your initial deposit. Please ensure that you fully understand the risks involved, and seek independent advice if necessary. See our full Risk Warning on our Terms of Business and our Privacy Policy.